فيدرا
فيدرا


فيدرا: مطاردات «العميل» أرهقتنى

أخبار اليوم

الجمعة، 18 أغسطس 2023 - 07:00 م

للمرة الثانية خلال عام، تشارك الفنانة فيدرا فى عمل كوميدى حيث قدمت شخصية خيالية لأم طفل ينتمى لعائلة من المجرمين تشبه عائلات المافيا الايطالية، فى فيلم «ساعة إجابة» وتعود لتشارك فى ثانى عمل كوميدى وهو «العميل صفر» بجانب أكرم حسنى بعدما قدمت ادواراً كثيرة منذ انطلاقها تتنوع بين الجرأة والشر.

كشفت فيدرا، عن تفاصيل شخصيتها فى الفيلم فقالت: «الفيلم كواليسه عبارة عن خفة دم بس، واقدم فى الفيلم دورين لتوأم حورية وشويكار، واحدة خير وواحدة شر احببت هذا الصراع وهو اكثر ما شجعنى لتقديم الدور».

واضافت فيدرا: «تحمست للعمل بالطبع اقدم شخصيتين لاخوات توأم الاولى نصف اجنبية وتنتمى للطبقة الراقية والثانية شريرة وبها ملامح الخبث وهى السبب الرئيسى فى كل الازمات التى تمر بها اختها وابنتها، هذا التنوع يعتبر تحد مغرياً فى حد ذاته».

وعن مشاركتها فى اعمال كوميدية بشكل ملحوظ مؤخرا قالت انها تبحث عن العمل الجيد وهى تحب الاعمال الكوميدية وتنتظر رأى الجمهور فيما تقدمه هذه الفترة.

 وأضافت: «العميل صفر تجربة مميزة كنا شلة حلوة والكواليس كانت اكثر من رائعة واستمتعت بالفعل بالعمل مع اكرم حسنى وفاطمة النبوى وبيومى فؤاد واسماء ابو اليزيد ومصطفى غريب وكل فرد فى الفيلم كانت تجمعنا مشاعر حلوة واجواء كوميدية وحماسية ايضًا».

تحدثت فيدرا عن اصعب التحديات التى واجهتها اثناء تصوير الفيلم وقالت فيدرا:» الفيلم على الرغم من انه كوميدى لكن فيه كثير من الاكشن الخفيف والشغل البدنى الكبير من مطاردات لقفز وتقييد وربط، كانت مهمة متعبة ولكنها رائعة واستمتعت بها كثيرا و انتظر رأى الجمهور». 

وبشأن أول بطولة سينمائية مطلقة لأكرم حسنى، قالت فيدرا»: يستحق يقدم دور البطولة المطلقة من بدرى، بصراحة أكرم بيشتغل على كل كبيرة وصغيرة فى العمل عشان يخرج للجمهور مفهوش أى غلطة.. واضافت فيدرا عن تصميم البوستر الرسمى لفيلم العميل صفر، والذى ظهر فيه أبطال العمل معلقين فى حبل، مازحة»: أكيد أكرم حسنى هو اللى معلقنا كدا».

وتدور أحداث فيلم «العميل صفر» فى إطار كوميدى حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند لكنه يفشل فى ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع فى موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقى.

العميل صفر أول بطولة مطلقة للفنان أكرم حسنى، فى السينما، وذلك بعد عدد من التجارب السابقة التى تعتمد على البطولة الجماعية، أبرزها «البدلة» مع تامر حسنى، و«بنك الحظ» مع محمد ممدوح ومحمد ثروت وهو سيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤى عبدالله، وإخراج كريم العدل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة